القائمة الرئيسية

الصفحات

الزوج البخيل علي زوجتة

الحياة الزوجية ومشاكلها القصة  الثالثة

ان امن واستقرار الحياة الزوجية هي اساس المعيشة و لغة التفاهم بين  الزوج والزوجة  هي اساس بناء  البيت وعندما تختل  الحياة من احد طرفي  البيت الزوج او الزوجة تختل معة الحياة  فالزوج البخيل  لة دور كبير في تهديد أمن وإستقرار الحياة الزوجية، وللزوج البخيل أثر سلبي عميق علي  الافراد داخل المنزل 

واليكم هذا القصة الحقيقية

الزوج البخيل علي زوجتة

الزوج البخيل

هذة قصة زوجة متزوحة من اكثر من23 سنة لرجل ميسور الحال وذو شٱن مرموقا في عملة تقول الزوجة ان زوجي الي الان لم يرسل لنا مصروف البيت طوال فترة عملة ولايريد ان يدفع لنا اي نقود وتسمي ذلك بالدوامة الشهرية وفي كل مرة تبدا المشاجرة بمطالبتي لة بمصروف الشهر فيوذني بكلامة ويبدا الشتائم امام الاولاد ويستاء الاولاد من ذلك ويسالوني الا يوجد هناك حل لتلك المشكلة التي تحل كل شهر فلااعرف بماذا اجيبهم فانا لااعرف حلا وهو يضطر عملة بالغياب عن المنزل فترات خلال الشهر لان عملة خارج مدينتا وحين يتواجد داخل عملة يتعمد الا يتصل بي حتي لا اطالبة بارسال مصروف المنزل للصرف علي امور المنزل من متطلبات الحياة من اشياء كثيرة او حتي الاطمئان علي وعلي اولادي وحين يعود الي المنزل يتعمدالخروج من المنزل معظم الوقت حتي لايعطيني فرصة اطالبة بالمصروف ودائما يراوغ ويعدني بانة سوف يرسل النقود مع مندوب من طرفة عند رجوعة لانة لايدخل المنزل ومعة نقود ابدا ثم قبل رجوعة الي العمل يفتعل معي مشكلة لاي سبب للشجار ليكلا يدفع اي نقود او اطالبة مرة اخري وسوف تتسائل عزيزي او عزيرتي من اين تصرفين علي المنزل اقول لك انني موظفة محترمة لي شان ايضا ولي وضعي داخل العمل واما داخل المنزل ليس لي وقد فكرت كثيرا ان اهجر ذلك المنزل واذهب الي دار او اي مكان مادمت اني قادرة علي الصرف علي نفسي وعلي البيت ولم يمنعي من تلك الفكرة سوي خوفي علي اولادي وهم في سن الزواج اما زوجي فقد استمر علي ذلك الوضع ولم يشعر بينا في اي يوم من الايام باي مسئولية عنا او عن اولادة حتي انة لم يشتر لاي منهم ملابس ابدا ولاحتي تواريخ ميلادهم لم يعرفها وحتي سنوات الدراسة لم يعرف في اي فصل دراسي هم ولم يدخل علينا في اي وقت بشي حلو او مر ولقد فعلت كل ما تتخيلة لارضائة عند حضورة في الاجازة فاذا صنعت لة الاكلات التي يحبها واكل وشبع بعد ان ياكل قال لي اتريدين قتلي بهذا الاكلات الدسمة واذا صنعت لة اكلات خفيفة غضب وقال اليس لي احترام في هذا المنزل ولم اري كيف اكون مع ذلك الزوج والعجيب انة محبوب داخل عملة وانة شعلة نشاط داخل العمل وفية كل الصفات الممتارة داخل العمل فقط فهو داخل المنزل انسان اخر انني سئمت  من هذا الحياة ولا اريد منة اي شي اريد منة فقط ولاشئ غير ان يعطيني مصروفي كل اول شهر لكن بدون شجار او مشاكل ولا يسمح لي بالبهدلة او الايذاء البدني والاساءة الي امام اولادي فلم اعد احتمل كل ذلك الاساءة وانا في سن لايحتمل لقد عشت حياتي قبل زواجي منة معززة ومحترمة وسط عائلة محترمة لقد فكرت كثير في الانتحار لولا خوفي من اللة ولكن الي الان لم ينصلح حال زوجي فماذا افعل واليكم قصة اخري من هنا

قد  ياتي الي ذهنك  بعض الحلول 


 فارجو منكم من لة تعليق  او حل  علي تلك الحالة ان تكتب  لي تعليق علي

مدونة الحياة اليومية

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات