القائمة الرئيسية

الصفحات

عدم الشعور بلذة الحياة


عدم الشعور بلذة الحياة

مقدمة

عدم الشعور بلذة الحياة قصة واقعية من الحياة   وهي الحرمان  من السعادة الزوجية

ان الحرمان من السعادة الزوجية وبناء الاسرة يتطلب الكثير من التضحية من اجل ان نعيش حياة زوجية سعيدة فهناك مشكلات كثيرة بين الزوج والزوجة تعرقل الحياة  وعلي ذلك نحن نقدم لك الكثير من القصص الواقعية الحقيقية وذلك حتي تتعرف علي المشاكل والمعوقات  التي تحدث 

وما عليك ان تتجنبها لكي تعيش حياة اسرية سعيدة  عزيري القاري ان عليك بعض قراءة القصة ان كان لديك تعليق علي تلك المشكلة ويكون لديك الحل المقنع سوف اكتب عن تلك الحلول

  واليكم القصة  وتقول صاحبة القصة الواقعية والحقيقية 

انا سيدة  وصلت من العمر الان الي  السن  24 سنة تزوجت من فترة قريبة ولكن قبل زواجي الحالي كنت قد خطبت لمدة سنة و3 شهور تقريبا لشخص اخر ولكن الخطبة لم تدم كثيرا  بسبب بعض المشاكل المادية  ولم نتفق انا وخطيبي الاول  لعدم مسئولياتة  تجاة القيام بالامور الاساسية  في الحياة  ولكثرة المشاكل مع اهلة  تم فسخ الخطبة  ولكن كان هناك راي اهلي انهم يريدون عدم فسخ 

الخطبة لانهم يفضلون اي حل  في الدنيا الافسخ الخطبة  وكنت مازالت ادرس في ذلك الوقت وسني مازال في الثانية والعشرين  وقد انهيت دراستي الجامعية  وعملت لفترة  الا اني بلغت سن 23 وطوال ذلك عشت مرارة العيش وتحت ضغط كبير من اسرتي كيف لي وانا في ذلك السن لم اتزوج  فقد قالوا لي اهلي انة  سن خطير وان لم يصيبك الدور سوف  وسوف  وكما يقولون ان فلانة  وفلانة قد تزوجا  وانة لابد لك من الزواج  قبل فوات الاوان  ومن ثم تقدم الي شخص  لم اكن اعرفة جيدا  

وتمت الخطبة بعد اسبوعين من التعرف علية  وقد شجعني ذلك انة شاب ناجح في عملة وكريم  ومن اسرة طيبة ويحبني وكان هناك فارق كبير بيني وبينة اكثر من 13 سنة  وبعد فترة قليلة من الخطوبة بدات تظهر في الافق  بعض  المشاكل بسبب اختلاف الطباع بيني وبينة  واصبحت لا اريد الخروج معة اطلاقا لكثرة المشاحنات  وكنت افعل جميع الحيل معة   لعدم الخروج معة واقتنعت اخير ان الحل هو اني لا استطيع العيش معة  وعدم الاستمرار وهنا صارحت امي لكي تتفهم  رغبتي في الانفصال عنة وهنا عندما نطقت بتلك الكلمة اني اريد عدم الاستمرار وفسخ الخطبة حتي ثارت في 

وجهي  وصرخت تريدي قتل والدك وقتلي معنا  فكيف اذا سيقول الناس  اذا فسخت  خطبتك للمرة الثانية ومن هنا اخذت افكر ماذا افعل ان صممت انا علي فسخ الخطبة ماذا سيحل بامي وابي فكانت المرة الاخيرة التي تكلمت بها  مع امي في ذلك الموضوع  ولم انطق يها مرة اخري  وسكت وتم الزواج وانا كلي امل  ان تكون الحياة المقبلة مليئة بالامل  والحب والتفاهم وقد فكرت كثيرا وقولت  في نفسي كم من زيجات تمت وكان بعض الزوجات  لايحبن ازواجهن  وعاشوا حياة سعيدة وتمنيت ذلك وجاءت ليلة الزفاف واحست احساس غريب  اني قد اغتصب في اول ليلة زواج من عمري وكان لدي شعور  بالخجل والقرف والكرة وكل شي سلبي تجاة  ذلك الفعل ثم زاد الامر سوء اني قد تقيات 

وزاد شعوري بالسخط والكرة لزوجي  و من اهلي الذين اجبروني ولم يرحماني  ولكل شخص اجبرني  علي تلك الزيجة التي لم اكن اريدها لكي ننجو من القيل والقال  ومن تلك الليلة  تولد  لدي احساس  بشع اتجاة زوجي كلما نال مني حقة الشرعي فاشعر كل مرة انة يغتصبني ثم بعد ذلك اتقيا  بشدة  ومضت فترة كبيرة علي هذا الحال ولم انجب واحسست احساس ان غير موفقة واني اللة غضبان علي فبدات اتجة الي اللة عزة وجل  وبدات المواظبة علي الصلاة ولكن حالي لم يتحسن  بل ازدات الامور سوءا  فبدات ابكي بكاءا شديد لفترات  وساعات كثيرة  وطوبلة عندما اكون لوحدي وصبر 

علي زوجي كثيرا  ثم بدات الحياة تاخد مجري اخر فبعد ان صبرا علي فترة كبيرة بدا يبادلني شعور الكراهية  نحوي واصبحت علاقتنا شديدة التوتر ولا احد منا يريد ان يصارح الاخر عن ما بداخلة من مشاعر نحو الاخر  وبدات الامتناع عنة  فيما يطلبة  مني من حقة الشرعي   واحسست  وقولت في نفسي لقد فرض  علي ما لم اكن احبة  وقلت في نفسي ربما انها الطريقة الوحيدة  التي تجعلني استرد  بعض ادميتي وكرامتي  وقد قلت  في نفسي لااحد يستطيع ان يلومني علي ما افعلة وفي فترات كثيرة كنت اريد وحاولت كثير ان اتقرب الي زوجي  واتقبلة ولكن عجزت عن ذلك تماما والان 

انا زوجة  ولا اريد الطلاق  لاتني اعلم ان الطلاق عند اهلي هو من رابع المستحيل  اذاكانت الخطبة لا ولكن اقول لكم جمعيا ان عند بعض  الاباء والامهات مشكلة وهي ان البنت اذا تخطت  سن معين وتم خطبتها  ولايوجد بينها وبين خطيبها  تفاهم  علي الاب  والام كلمة فسخ الخطبة جريمة فكيف لك ان تفسخي خطبتك مرة واثنتين  ويقول الناس عليكي كلام فكت مرة واثنين وثلاثة فيكون هناك عيب في البنت هذا يكون تفكير الناس والاهل ولايعملون ماذا  سيكون من بعد اذا تمت الخطبة  اوالزواج  فماذا  نفعل نحن في  الزيجة  التي امامكم  الي الان اعيش بنفس الطريقة لان الطلاق عند اهلي ممنوع  

وبهذا الشكل ترتب علية خراب البيت ان الحب والتفاهم هم اساس تكوين الاسرة  فليس العيب ان تفسخ الخطبة  ولكن ماذا افعل فاذا كان لديك ايها القارئ العزيز حل فارسل لكي ننشر الحلول

واليكم القصة التالية   مشاكل الزواج بعد الحب من هنا
 مع تحيات محرر
مدونة الحياة اليومية

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات