القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربتي مع ادسنس الصعبة

تجربتي مع ادسنس الصعبة

كاي شخص يريد ان يربح من مواقع التواصل  وكاي اي شخص عندما  يتصفح بعض المواقع واثناءالتصفح  في الانترنت يظهر لديك كثير من الاشخاص ينشرون لك  ويقولون لك  هل تريد ان تكسب اموال  او ان تربح من ذلك وذلك ويقولون لك ان العملية بسيطة وهنا يكون لديك الدافع ان تعرف كيف وازاي اكسب وهنا يكون لديك الفضول في  ان تبحث عن كيف افعل ذلك وهنا تبدا الافكار تتداخل في عقلك وترسم لديك  الاحلام بالمكسب صدقني من كثرة كلام الاشخاص انك سوف تكون غني في خلال فترة قصير وهنا تبدا الاحلام انني سوف اعمل كما يفعل الاخرون و اكون مثلهم  وهنا تبدا بالبحث عن كيفية  ان افعل ذلك وهنا تجلس امام الهاتف او 

الكمبيوتر وياخد منك الوقت لكي تعرف كيفية الربح من الانترنت وهنا تبدا الحكاية وهنا تجلس وتسمع شخص يقولك لك كيفية الربح 20 دولار واخر كيف تكسب يوميا 10 دولار وهكذا تدخل في دوامة الافكار وتجلس تحسب كما سوف اربح  في اليوم وتحسب الدولاربكام  وكم ها اكسب  في الشهر وهنا يزاد لديك  النشوة اكثر وتبدا في الدخول الي اكثر من موقع لمعرفة كيف افعل ذلك وتبدا نعرف كبفية انشاء المدونة وانا شخصيا كنت كذلك  وبدات في انشاء مدونة بلوجر  فانشاء المدونة اسهل مايمكن ان تفعلة وهي سهلة جدا ولكن عزيزي 

لقدت بدات في شهر 10 اكتوبر وبدات في التعرف علي كيفية   انساء مدونة بلوجر وتم الانشاء وانا كلي امل في المكسب وبدات الكتابة في مواضيع مهمة كانت   وكان الدومين  مجاني وبدات الكتابة وكانت المشاهدات عالية جدا وبدات اكتب الي  ان وصل الي 20 موضوع وبدات  الارسال الي جوجل ادسنس  وانا كلي امل ان تقبل مدونتي الي اني فوجئت بالرفض وهنا جالي الرد ان الموقع  المستودع القيم  مصمم وفقا لنموذج  ومرة اخري بالرفض  بسبب المحتوي وهنا لم اعرف ماهو المستودع القيم مصمم  وفقا لنموذج  والمحتوي وهنا 

تدخل الي المواقع لكي تعرف ماهو الحل وهنا الطامة الكبري كل الحلول مبهمة ولا احد يعطيك الحل السليم  او المعلومة السليمة وتدخل الي اكثر من شخص وعلي اليوتيوب ولاتعرف كيفية الحل لانهم كلهم لا يعطيك المعلومة الصحيحة فهذا يعطيك  طريقة والاخر  يعطيك معلومة مغايرة خالص شخص يقول لك مواضيعك  وغير من المواضيع شخص اخر يقول لك القالب وهنا تبدا بتغير القالب وهنا ايضا مصيبة كبري ان جميع القوالب 

المجانية بها اخطاء من نفس الشخص الذي يقولك لك انة قالب بدون اخطاء  وعندما تبدا بتنصيب القالب علي مدونتك   يظهر لك القالب بة بعض الاخطاءوهنا ترسل الي ادسنس  وترفض مرة اخري وهكذا اكثر من  مرة  ياتيك الرفض ان هناك انتهاكات  السياسة  ولاتعرف ماهي الانتهاكات وهكذا تستمر في دوامة  الرفض والتغير لقد مللت من كثرة الرفض لقد  تعبت كثير وسهرت كثير وكنت احاول يوميا ان اصلح كل شي واستمر الرفض لمدة ستة شهور حتي يٱست تماما وهنا قررت بعد تعب 6 ان اترك مدونتي تماما  وبدات ابحث عن بديل ادسنس وفعلا رايت موقع yillx وفعلا سجلت فية وقبلت فية في نفس اليوم وبدات اضع الاعلانات علي مدونتي من ذلك الموقع وبدات الاعلانات تظهر وفوجئت ان اعلانات الموقع اباحية وهنا فوجئت ان مدونتي  تم نزول  الزيارات  

من القمة الي الصفر وهنا بدات مدونتي تتهاوت في الظهور  علي جوجل وهنا خاطبت الشركة وبدات الاعلانات تظهر علي مدونتي وكانت اعلانات عادية وهنا بدا يحدث لي ملل من عدم وجود زيارات كثيرة وهنا قررت ان اترك مدونتي واهملها وهنا قررت  ان اعمل محاولة اخري وارسلت الي جوجل ادسنس مرة اخري وانا كلي امل بالقبول بادسنس ولكن ياتي الرد بالرفض وهنا قررت نهائيا ان اترك المدونة كما هي ولا اقترب اليها مرة اخري ولا اكتب كلمة مرة اخري وفي لحظة ضيق مني ارسلت   الي  جوجل ادسنس  ارسلت اليهم وانا عارف ومتيقن ان الرفض سوف ياتي عاجلا بالرفض ولكن بعد 6 شهور   وانا بالصدفة بشوف الاميل بتاعي واذا 

افوجي بان جوجل ادسنس ترسل لي وتقول لي مبروك لقد تم قبولك في ادسنس بعد فترة عصيبة  ومن هنا بدات  ظهور  الاعلانات علي مدونتي  ومن هنا اقول لك لاتياس من كثرة الرفض ماعليك سوي ان تبحث عن الاشخاص الموثوق بهم  لمعرفة المعلومة وان تكتب مواضيع  حصريةلان فعلا هم من كانوا السبب في الرفض لان لااعرف كثير في لغة البرمجة وهم يشرحون وكانهم يشرحون  لناس فاهمين ولايعرفون ان من يدخل علي موقعة او صفحتة هو انسان يريد ان يعرف المعلومة الصح لان لو كلن يعرف ماكان دخل الي موقعك فارجو منكم يا اصدقاء ان يكون شرحكم  ببساطة  لكي يعرف الشخص المعلومة المفيدة وكانت هذا تجربتي مع ادسنس وذا كنت تريد ان تعرف كيفية تم قبولي فارسل لي وسوف اشرح لك واقولك علي الاسرار الي القاء في موضوع اخر


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. في أغلب الأحيان نجد الرفض يتكرر مع المحتوى العربي، وذلك لأن المراجعة تتم بطريقة آلية، وليس يدوية، بحيث نجد أدسنس تتعامل مع مدونتك على أنها باللغة الإنجليزية، فيحدث رفض آلي مؤقت، وبعد شهور تتم المراجعة اليدوية وستقبل.
    نصيحة: لكل من يريد البدء في بلوجر، حاول أن تجعل مدونتك بالإنجليزية...

    ردحذف

إرسال تعليق

ان تعليقك لة اهمية قصوي لنا ويشرفني